العالم اليوم

كلمات اغنية يا رقيق المشاعر مكتوبة

وكتب نص أغنية “يا رفيق الشاعر” وتعتبر أغنية “يا رقيق الشاعر” من أبرز الأغاني التي حازت على جمهور واسع في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية. الدول. . إنها مليئة بالمشاعر والأحاسيس التي تجذب أنظار كل من يستمع إليها بصوت لحني ، ومن خلال موقع حلول كوم سنتعرف على آيات أغنية “يا رفيق الشهير” ومقدمة إلى الفنان طلال سلامة.

من هي مغنية أغنية “يا عطاء المشاعر”؟

عازف أغنية يا رفيق المشاعر هو طلال حسين سلامة مغني وعازف عود سعودي ولد في المدينة المنورة في 16 أكتوبر 1966 عن عمر يناهز 55 عاما. تعلم العزف على يد فنانين عظماء مثل طلال مداح وغازي علي أغانيه الأولى للمنتخب السعودي بعنوان “الله. في المعهد العالي بالقاهرة وتخرج عام 1987 ، وفي عام 2007 حصل على درجة الماجستير في الموسيقى ، أصدر ألبومه الأول طلال سلام عام 1985.[1]

كُتبت كلمات “لأيا رفيق المشاعر”

أغنية “يا رفيق المشاعر” من كلمات وألحان الفنان السعودي طلال سلام ، وبحسب أتالا فرحان ، يقول فيها:

يَا رَقِيقٌ الْمَشَاعِر وين رَاح الْحَنَّان لَيَّة مَا شُلَّت قَلْب طَاح قُدَّام عَيْنَك الزَّمَن هُو زَمَانِك وَالْمَكَان الْمَكَان وَآخَر الشَّعْر كَلِمَة تسألك عَنْك وينك مِن تقهويت صَوْتَك سولف الزَّعْفَرَان عَاد وشلون فنجالن تَمُدُّه يمينــك تَذَكَّر شلون كُنَّا و الغلا كَيْف كـان يَوْمَ لَا غِبْت عَنْك مَا أَسْمَعُ إلاَ ونينك أَشْعَر بِخَوْف مدري كُنْت أَحَسّ َبَا مـان يَكْفِي أَنْ جِئْت يمك طَار فيني حنينك و شكثر كُنْت وافِي وَأَقْرَبِ النَّاسِ خـان بِس أَثِق فِيك حَتَّى لَوْ عُيُونِي تدينــك زَان عُمْرِي بقربك يَعْنِي الوقـت زَان حَتَّى جَرَّد الْقَصَائِد ربعت فِي يدينك طُولَ عُمُرِي وَأَنَا لَاوِي اذراع الْهَوَان شَفَت يَوْمِك بِعَيْنِي مَنْ هُوَ تذكير اني نسيتك واذكرك طويلا واذكر اني ضحية بين قلبي و بينك

انظر أيضًا: كلمات الأغنية عندما بدأت ترتبط بـ Fairouse ، مكتوبة بالكامل

استمع لأغنية “يا رقة المشاعر”

نجح المطرب طلال سلامة في جذب قاعدة كبيرة من المتابعين والمعجبين من مختلف الدول العربية الذين يبحثون عن كل ما هو جديد يطلقه الفنان في عالم الغناء ، وذلك بفضل موهبته الرائعة في الأداء وصوته الساحر والمميز. :

https: //mkalati.net/vp-content/uploads/2021/06/ كلمات-اغنية-يا-رقيق-المشاعر-مكتوبة. mp3

تحميل اغنية يا رفيق العشير

يفضل العديد من الفنانين من الجمهور ، طلال سلامة ، الاستماع إلى الأغاني والأعمال الفنية التي يقدمها وتنزيلها في نفس الوقت. حصلت معظم أغاني الفنان على عدد كبير جدًا من التنزيلات ، ويواصل سلامة مفاجأة معجبيه بعمل فني أكثر تميزًا وتميزًا ، حيث تعاقد مع شركة روتانا للإنتاج منذ عام 2004. يمكن الآن تحميل أغنية “يا راكي المشاعر” بصيغة MP3 وبجودة عالية مباشرة من “هنا”.

أفضل ألبومات طلال سلامة

أصدر الفنان السعودي طلال سلامة العديد من الألبومات التي تضم مجموعة بارزة من الأغاني ، وحققت نسبة مشاهدة وتحميل عالية ، ومن أهمها:

  • ساري لها.
  • قلة القوة.
  • قال المثل.
  • لقد أرضيناك.
  • أفتقدك.
  • صدقني.
  • قسري.
  • كل يومين.
  • طلال سلامة.

شاهدي أيضاً: كلمات Haia Haia Shama مكتوبة بالكامل

مشاهدة اغنية يا رقيقة المشاعر

يمكنكم مشاهدة أغنية “يا رقيق الشهير” في مقطع الفيديو المرفق:

شاهدي أيضاً: كلمات أرامام إبراهيم تاتليس وابنته مكتوب

هنا توصلنا إلى ختام المقال الخاص بنص أغنية يا رقيب الشاعر الذي كتب ، والتقينا بالمغني والملحن السعودي طلال سلامة ، مؤدي أغنية يا رقيق المشاعر. . ، وتعلمنا كيفية الاستماع إلى أغنية وكيفية تنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى